هنا هذياني وجنوني ...


هـذه صـفـحـتـي المـتـواضـعـه ..

لتـدويـن هـذيـاني وجـنـون قـلـمـي ..

وكـم أتـمـنـى أن تـنـال القـبـول والـرضـى لـكــل زواري ..


تـحـياتـي وشـكـري لـكـم ..

السبت، 26 فبراير 2011

الأقنعة





حبيبي

لا ... أقصد

يامن كنت حبيبي

يامن ظننت أنني أعني لك الكثير

وظللت أحلم وأحلم

وأنسج أحلامي

من حبك لي وهيامي بك

خدعتني

نعم خدعتني

وأعترف أنت رائع

في لبس الاقنعه

أقنعة حبك لي

وكذبك الأكبر علي

كنت تقول حبيبتي

أنا أعشقك

وآه كم سمعتها منك

وكم وكم

ما آلم حقيقتها عندما عرفتها

حبيبتي أنا أطعنك

نعم هذه حقيقتها

أنت تطعنني

كل يوم

بزيف حبك لي وكلماتك الساحره

ودائما تقول لي

حبيبتي اريدك زوجةً لي

فهل تقبلين؟

آه ما أكذبك

وهذه حقيقتك

كاذب

مخادع

غدار

وترتدي الأقنعه

آه ما أسعدني وما أشقاني

نعم ما أسعدني لأنني

كشفتك وعرفت حقيقتك

وحبك الكاذب لي

قبل فوات الأوان

وما أشقاني لأنني

أحببتك

نعم أحببتك من كل قلبي

وتمنيت الموت على صدرك

وأنت لاتستحق حتى

النظر في وجهك

لأنه مزيف

قناع

تغيره كيف ما كانت ظروفك

وكيف ما تشاء

وآخيرا

أعتذر لك

لأنني أخطأت وأحببتك

جعلتك شيأً

وأنت

أنت لا شيء ..

ليست هناك تعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية