هنا هذياني وجنوني ...


هـذه صـفـحـتـي المـتـواضـعـه ..

لتـدويـن هـذيـاني وجـنـون قـلـمـي ..

وكـم أتـمـنـى أن تـنـال القـبـول والـرضـى لـكــل زواري ..


تـحـياتـي وشـكـري لـكـم ..

الجمعة، 25 فبراير 2011

إحساسي بقربكـ مختلف ..

         أخجل ..

نعم أخجل عندما تهمس في أذني بكلمتكـ الجميلة لي ..

أريد أن أرد عليكـ ولكن خجلي يمنعني .. وأتلعثم وتهرب مني الكلمات ..

أريد أن أقول لكـ كل أحاسيسي بقربكـ .. ولكن تضيع الكلمات بسحر كلماتكـ التي تذيب القلب ..

.

.

.

حبيبي .. أنا لا أحبكـ ..

بل أن أعشقكـ حد الجنون ..

.

.

حبيبي .. أنا لا أفكر بكـ ..

بل أنا لأملك لحظة لي إلا وتكون ملككـ وحدكـ ..

.

.

حبيبي .. أنا لن أفديكـ بروحي ..

فهل أفديكـ بنفسكـ فأنا كلي ملككـ ..


.

.

حبيبي ... أنا حقاً أكره حياتي بسببكـ ..

لانني لم أعرفكـ من قبل ..

ولو يعود بي الزمان ..

لخترتكـ أجمل عنوان .. لحياتي ..

منكـ وإليكـ تنتهي خارطتي ..

ليست هناك تعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية